تم اختراق شبكة الانصهار ، بقيمة 6.4 مليون دولار أمريكي

بروتوكول الانصهار والتكنولوجيا نفسها ولا تزال آمنة. تقول فيوجن نتوورك أن جميع الأموال المتبقية في محفظة تبادل الرمز المميز قد تم نقلها إلى محفظة باردة وأنه يتم التحقيق في جميع المعاملات غير الطبيعية. يبدو أن شبكة Fusion Network ، وهي عبارة عن منصة مالية قائمة على أساس blockchain تسهل تداول العملات المستقرة ، من بين أشياء أخرى ، قد تم اختراقها بالفعل اليوم. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. يعني شراء عملات Bitcoins باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أيضًا إمكانية الوصول الفوري إلى عملات البيتكوين الخاصة بك. كان هناك العديد من المستخدمين الذين أرسلوا لهم النقرات المرسلة على الرابط ، ولكن عندما حاولوا تسجيل أموالهم ، سُرقت كلمات المرور تلقائيًا وأرسلت إلى المتسللين الذين سرقوا الأموال بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام عميل Litecoin Core لحفظ عملات lightcoins الخاصة بك.

تم قبول ما مجموعه 30،950،010 دولارًا من قبل Tether Treasure Wallet في 19 نوفمبر كمدفوعات عبر الإنترنت مثل Bitcoin وهناك عدد متزايد من altcoins بعيدًا. المعلومات الواردة في الصفحة هي نتيجة للجمع بين البيانات المختلفة وتحليلها ، مما يجعل من الممكن عزل العملات المعدنية المفيدة. مع وجود blockchain على ملايين أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ، من السهل على أي شخص التحقق من المعلومات حول blockchain. عند زيارة برامج التبادل ومواقع Bitcoin ، يمكنك الاطلاع على معلومات حول شراء altcoins. تمت مصادرة الموقع من قِبل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أثناء قيامهم بالتحقيق في نموذج التسويق التابع لأصحاب الأموال التي تم استلام الأموال فيها ، متهمين إياهم بنشر روابط إلى أسواق darknet معينة. موقع موثوق به لمتوسطات بيتكوين هو Coindesk.com.

ما لم تشتري أكثر من 25 عملة عملاقة ، على سبيل المثال ، يجب ألا تواجه أي مشكلة في حدود الشراء. الوصول إلى عملات Bitcoins عبر PayPal أمر صعب. إذا كنت تشتري Bitcoin لأنك تتوقع هذا النوع من النجاح ، فمن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل. تم غسل ما لا يقل عن 4836 بيتكوين (BTC) سرقت من Binance Exchange في مايو 2019 بواسطة أداة تشفير مختلطة للخدمة المشفرة.