Ripple تستحوذ على Crypto Exchange Algrim للتوسع في أيسلندا

أعلنت شركة Ripple أنها قد استحوذت على شركة Algrim لتداول التشفير ومقرها أيسلندا للاستفادة من مجموعة المواهب ، مما يمهد الطريق لتوسيع عملياتها في البلاد. اختر بعناية شركة جديرة بالثقة ، يمكنك الاعتماد عليها وبدء تموج التعدين. في الوقت الحالي ، تنشئ Ripple مكاتب في لندن ونيويورك ومومباي وسنغافورة وسيدني وساو باولو. وتواصل مسيرتها في عمليات الاستحواذ من خلال الاستحواذ على شركة الجريم للتجارة المشفرة في منشور على المدونة بتاريخ 30th Ripple ، في سبتمبر ، مما يظهر توسعًا في أيسلندا يعلن عن أكبر بورصات العملة المشفرة العاملة اليوم والتي استحوذت عليها Algrim. أعلنت شركة Ripple ، الشركة المسؤولة عن XRP ، عن استحواذها على شركة التشفير الأيسلندية Algrim. قامت شركة Blockchain Solution Provider Ripple بتوسيع وجودها في أوروبا من خلال توظيف شركة التشفير الأيسلندية Algrim.

تقوم الشركة ببناء حلول متكاملة للكتل ، وتطوير واجهات تداول آلية وإنشاء منتجات استثمارية من عوالم فيات والتشفير. قبل الاستحواذ على ripple ، طورت الشركة الآيسلندية منصة تداول مشفرة لدمج أكثر من 30 سوقًا كانت تعمل عليها خلال العامين الماضيين. وستساعد الشركات الأيسلندية المكونة من 6 أشخاص Ripple في الحصول على موطئ قدم في أوروبا.

ليس فقط هناك الكثير من قيمة Bitcoin المستمدة من الندرة بسبب صعوبات التعدين ، ولكن امتلاك BTC يعني أنه سيكون لديك السيطرة على المفتاح الخاص المرتبط. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار. نتيجةً لذلك ، سيتمكن مستخدمونا من الوصول إلى العملة المشفرة المتوقعة من الأولى. في الواقع ، يمكن لمستخدمي Bifinex فقط إيداع وسحب كل من الحبال والدولار الأمريكي من خلال حساباتهم ، بدلاً من تنفيذ مثل هذه الصفقات.