SIX تصطف المستثمرين في البورصة المستندة إلى Blockchain

بورصة المستثمرين (IEX) هي بورصة مقرها في الولايات المتحدة. أعلنت البورصة أنها ستسهل خدمة التصويت الإلكتروني القائمة على blockchain والتي ستمكن مساهمي الشركات المدرجة من التصويت في الاجتماعات العامة. يقال أن الشركات ستكون قادرة على فرض رسوم على السنوات الخمس الأولى على القائمة ، قبل معدل سنوي ثابت قدره 50،000 دولار. كما أنه سيوفر للمتداولين الأوائل تشفيرهم المعتمد على الولاء ، وهو FLEX Coin ، والذي سيتم إطلاقه بعد وقت قصير من CoinFLEX ، وفي النهاية يقلل الطلب على الوقود. سوف تستكشف سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) ، سوق الأوراق المالية في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، إمكانية تطبيق آخر لتقنية blockchain خلال أسبوع جيتكس للتقنية.

لن يستفيد العملاء من السرعة المتزايدة فحسب ، بل سيتم أيضًا تخفيض التكاليف. ستتمكن الآن من إيداع وسحب الجنيه الإسترليني واستخدامه مباشرة لشراء وبيع العملة المشفرة لأول مرة ، على حد تعبير Coinbase U.K. الرئيس التنفيذي زيشان فيروز. تكبد عملاء Helfant خسائر لأن المخطط سمح للمتداولين في اليوم بالتداول بأسعار أرخص مما تمكن العملاء من الحصول عليه.

لا يعرف متداولو Cryptocurrency من الذي يؤمن بالمعركة طويلة الأمد لإنشاء صندوق Exchange Traded Fund الذي يستثمر في Bitcoin. لا يُسمح لهم بتحديد موقع المعدات بجانب خادم IEX الخاص ، على عكس العديد من منصات التداول الأخرى. ثم أغلق تاجر اليوم ، ملأًا مركزه كقائد طلب العميل لتحقيق ربح من حركة سعر السهم عبر الطلب الكبير. ثم يتم تداوله قبل أن يتم أمر بيع أو شراؤه أو بيعه بنفس الأمان لفترة وجيزة قبل تنفيذ Helfant لأمر المبيعات.

في أواخر الشهر الماضي ، أطلقت الشركة بورصة فوركس رقمية تسمى The PIT. لقد زاد كل يوم مع المزيد من المشتريات إلى 700 مليون دولار في مبيعات الرمز. لديها ثلاثة موظفين. وهي تحول الآن التركيز من محفظتها الأساسية وتسجيل مجالات أخرى في هذه الصناعة. وفقًا للشكوى ، قدمت بيانات كاذبة ومضللة عن السوق طوال فترة الفصل. في الولايات المتحدة وكذلك في بلدان أخرى ، تصطف شركات الانتظار لإطلاق ETF المستندة إلى blockchain. لا تزال هناك أربع شركات أخرى على الأقل تنتظر اتخاذ قرارات بشأن ما إذا كانت صناديق Bitcoin الخاصة بها يمكن أن تدرج.

لا يزال المستثمرون قلقين بشأن منحنى العائد وجودة الائتمان. بمجرد التأكد من الاستثمار ، يمكن للمستثمرين تطبيق تخصيص الأصول المناسب وتقليص قسائمهم. لذلك ، على الرغم من أنه يمكنك إيداع الأموال وشراء XRP ، لن تتمكن من إجراء عمليات السحب حتى يتم تشغيل البرنامج بالكامل. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الصناديق عبارة عن Exchange Exchange Fund ، فسيتمكن المستثمرون من تصفيتها بسهولة تامة. بعد كل شيء ، فرضت البنوك المركزية التخلف في السوق عن الأموال المجانية في الاقتصاد العالمي ، ومع ذلك فإن الطلب على رأس المال لاستثمارات رأس المال ذات القيمة المضافة لا يزال ضعيفًا. وفقًا لتقرير الأمس ، فقد ذهب البنك المركزي الصيني إلى أبعد من ذلك في استخدام جدار الحماية بشكل فعال لمنع التجار والمستثمرين المحليين من تبادل المواقع الإلكترونية المشفرة. بدأ بنك الشعب الصيني (PBoC) تصعيده أمام البورصات المحلية في ربيع عام 2017.